نموذج طلب استرحام من الابعاد أو الترحيل في السعودية pdf

نموذج طلب استرحام من الابعاد أو الترحيل في السعودية pdf
نموذج-طلب-استرحام-من-الإبعاد-السعودية

يمكن للمقيمين في السعودية الذين تم إصدار قرار إبعاد بحقهم تقديم طلب استرحام لإلغاء قرار الإبعاد، حيث يتم صياغة طلب يتضمن تفاصيل قضية الإبعاد والأسباب التي تدعو لإلغائه إلى الجهات المختصة لدراسته والرد عليه.

نموذج طلب استرحام من الابعاد أو الترحيل

فيما يلي نموذج لطلب إلغاء إبعاد في السعودية:

بسم الله الرحمن الرحيم

 إلى صاحب السموّ الملكي جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين ملك المملكة العربيّة السعودية:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد التحية والإجلال والتقدير أتقدم إلى سموكم أنا ……………. بتواضع واحترام بطلب النظر في إمكانية منحي إعفاء من قرار الإبعاد الصادر بحقي، حيث أقر بأنني أقدمت على التصرف بشكل غير القانوني يتعارض مع قوانين المملكة، مما أدى إلى صدور حكم بإبعادي عن البلاد في القضية رقم ………….. الصادرة في تاريخ …… / ….. / ……..

علماََ أنني نادم أشد الندم عن تصرفاتي غير المقبولة التي أدركت أنها تتعارض مع القيم والقوانين المتبعة في البلد، وأدرك تماماََ واجبي في الحفاظ على أمن وأمان المملكة التي فتحت أبوابها أمامي، وأتعهد أنني لن أكرر هذه التصرفات، وأسهم في بناء وتطوير مجتمعي، وألتمس من سموكم الكريم قبول طلبي إعفائي من الإبعاد حيث إن ظروفي لا تسمح لي بالمغادرة، وأجد أن لدي الكثير لأقدمه للسعودية الحبيبة، كما أنني أعد جلالتكم بالالتزام بكافة القوانين، وأنني سأبذل جهدي في تصحيح وضعي.

انتظر من سموكم الكريم الرد بعد مراجعة طلبي، وكل أمل بفرصة جديدة للبناء والتحسين، وأشكر جلالتكم على تقدير ظروفي ومراجعة طلبي.

الاسم:

رقم جواز السفر:

رقم الإقامة:

محل الإقامة:

رقم الهاتف:

التوقيع:

تحميل نموذج طلب استرحام من الابعاد أو الترحيل pdf

يمكن تحميل نموذج طَلب الإعفاء من الإبعاد أو الترحيل في السعودية عبر الدخول إلى الرابط التالي saudiplatform.com، والضغط على رابط التحميل المدرج ضمنه ليتم تحميل النموذج بصيغة pdf على جهاز المستخدم.

اقرأ أيضًا:

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *