نموذج إقرار استلام مستحقات مالية في السعودية

نموذج إقرار استلام مستحقات مالية في السعودية
نموذج إقرار استلام مستحقات مالية في السعودية

إن نموذج إقرار استلام المستحقات المالية من التأمينات الاجتماعية السعودية هو وثيقة رسمية تؤكد أن العامل حصل على كامل مستحقاته من المؤسسة التي كان يعمل بها عند تركه للعمل أو إحالته للتقاعد، وفي حال عدم وجود هذا الإقرار موقعاً من قبل الموظف، فيحق له التقدم بخطاب يطالب فيه بكامل حقوقه.

نموذج إقرار استلام مستحقات مالية في السعودية

فيما يلي نماذج إقرار استلام المستحقات المالية:

النموذج الأول:

التاريخ : …/…/…م

أقر أنا (اسم العامل) الموقع أدناه، الرقم القومي هو (…)  

مكان الإقامة (…..)

كنت أعمل لدى مؤسسة/ شركة/ …..………..

ملف رقم/………….

أنني بتاريخ هذا اليوم استلمت جميع الأوراق الخاصة بالتعيين لدى الشركة/ المؤسسة (..) وأقر بأنني استلمت كافة مستحقاتي المالية، وتبلغ قيمة هذه المستحقات (….). وأتعهد بعدم القيام برفع أي قضية أطالب فيها حقوقي أو القيام بأي منازعات أو مناوشات مستقيلاً مع جهة العمل (….) وأُقِلْت من العمل بناءً على طلبي، وقد حصلت على كامل مستحقاتي، وأنا أقر بذلك.

الاسم الرباعي…..

التوقيع…….

النموذج الثاني:

التاريخ: …/…./…

أقر أنا العامل….. رقم مدني ….، وكنت أعمل لدى (شركة/ مؤسسة / جهة) ….، ملف رقم/ ….. أنني قد استلمت كافة مستحقاتي المالية من مؤسسة التأمينات الاجتماعية وذلك؛ نظرًا لإحالتي إلى التقاعد من قبل الجهة المذكورة.

وأتحمل كامل المسؤولية القانونية عن صحة هذا الإقرار وتوقيعي عليه يعتبر بمثابة مخالصة نهائية عن مستحقاتي المالية المشار لها في الفترة القانونية، وهذا إقرار مني بذلك.

 الاسم: …..

 التوقيع: ……

الرقم المدني: …….

 البصمة: …….

تحميل نموذج إقرار استلام مستحقات مالية pdf

يمكن تحميل نموذج إقرار استلام مستحقات مالية في السعودية بصيغة pdf عبر الانتقال إلى الرابط التالي saudiplatform.com، والنقر على رابط التحميل المدرج ضمنه؛ ليتم تحميل النموذج بشكل تلقائي وحفظ نسخة منه على جهاز المستخدم. [1]

اقرأ أيضًا:

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *